منتدي الصقر المصري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدي الخاص بالصقر المصري احمد حسن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
malak.m
اداره المنتدي
اداره المنتدي
malak.m

انثى عدد المساهمات : 158

مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان Empty
مُساهمةموضوع: مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان   مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:48 pm

عبر الدولي البرتو أكويلاني لاعب خط وسط ايطاليا و المنتقل حديثاً إلى أيه سي ميلان بطل الدوري الأيطالي "الكالتشيو" علي سبيل الإعارة قادمآ من فريق "الريدز" ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالانتقال إلى الروسونيري.
وإنضم أكويلاني اليوم الخميس إلى الروسونيري على سبيل الإعارة (المجانية) لموسم واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 6 مليون يورو في حال لعب الدولي الأيطالي 25 مباراة مع الميلان ، وهو ما وافق عليه مسئولي "الريدز" نظراً لرغبة اللاعب الشديدة في الانتقال إلى بطل "الكالتشيو".
وكان الميلان يسعى الصيف الحالي للتعاقد مع (مستر إكس لاعب وسط) لتعويض رحيل النجم الدولي الأيطالي أندريا بيرلو عن الفريق إلى نادي "السيدة العجوز" اليوفينتوس الأيطالي.
وقال أكويلاني صاحب 27 عام للصحافة الأيطالية بعد التوقيع : أشعر بسعادة كبيرة جداً لإنضمامي إلى أيه سي ميلان ، إنها نقطة تحول في مشواري الكروي.
و أضاف مستر إكس الميلان :أسعى لإثبات نفسي للمدرب ماسميليانو أليغري و أتمنى تحقيق البطولات و الانتصارات مع الفريق
يذكر أن أكويلاني أصبح رابع لاعب ينضم للروسونيري ،بعد الدولي الفرنسي فيليب ميكسيس من نادي روما ، و الظهير الأيسر النيجيري تايي تايو من مرسيليا ، والنجم المصري الأصل ايطالي الجنسية" ستيفان شعراوي" من جنوى.
MoDa
المديرالعام
المديرالعام
MoDa

مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان Empty
مُساهمةموضوع: رد: مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان   مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 10:00 pm

نورت يا مستر اكس

هههههههههههه
https://ahmedhassn.yoo7.com

مستر إكس : أنا سعيد جدآ لإنضمامي للميلان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جوزيه سعيد بعودة متعب للتدريبات